منتدى الكوره العالميه

منتدى الكوره العالميه


    مورينهو يفتقد ابرا

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 98
    تاريخ التسجيل : 10/04/2009

    مورينهو يفتقد ابرا

    مُساهمة من طرف Admin في الخميس ديسمبر 24, 2009 9:49 am

    المدرب البرتغالي وكما يسميه البعض المغرور خوسيه مورينهو , قد صرح يوم امس انه يفتقد لابرا وهو ما زال يحب لاعبه السابق , مع أنه في تصريح له عقب خروج ابرا قال يوجد لدينا من يعوضه والجماهير الايطاليه جلها لا تحبك يا ابرا!!!

    المدرب قال: "لا يمكننا أن ننساك يا أبرا" , المدرب قال بأنه اللاعب خرج لخوض تجربه جديده خارج ايطاليا , واللاعب السويدي ناجح حاليا في برشلونه , وأضاف: "زلاتان هو اللاعب الذي لا ينسى أبدا , فهو لاعب كبير , ولكننا أيضا لدينا من يعوضه ايتو وميليتو , بالاضافه الى ذلك فأنه صفقه برشلونه كانت جيده في جلب اللاعب لصفوفه" , فهذا ما قاله المدرب في مقابله له مع تلفزيون ميدياسيت.

    مورينهو أدلى في تصريحه فأنه سيقوم بتجديد العقد لــ18 شهرا , وربما يكون تعاقده أيضا الى 2012 مع النادي الايطالي , فقال: "أنا سأكون مدرب انتر ناسيونالي حتى عام 2012 وأنا مقتنع بذلك , ولدي علاقه جيده مع موراتي , وأنا مرتاح بالفريق" , ومدح المدرب اللاعب الناشىء ماريو بالوتيلي.

    المدرب واثق من الفوز بالدوري الايطالي : "سنكون الافضل لنفوز به , لكن سيكون هناك متاعب أكثر , وامل تحسين وضعنا في دوري الابطال وأن يكون أفضل من الموسم الماضي".

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 25, 2017 12:48 am